جويل روبلز تحت المجهر.. تعرَّف على مسيرة حارس النصر الجديد

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
جويل روبلز


كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الجمعة، أن حارس مرمى فريق ريال بيتيس الإسباني جويل روبلز. قد دخل ضمن اهتمامات نادي النصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ستتعاقد مع جويل روبلز لتدعيم صفوف الفريق وسيتم تسجيله بدلًا من اللاعب الأرجنتيني المُصاب بيتي مارتينيز.

من هو جويل روبلز الذي سينضم إلى صفوف النصر؟

جويل روبلز هو حارس مرمى إسباني ولد في خيتافي في يونيو عام 1990م أي إنه يبلغ من العمر 31 عامًا.

بدأ روبلز مسيرته الاحترافية مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2009م واستمر معه حتى شتاء العام 2013م. ثم انتقل إلى ويجان الإنجليزي وقضى فترة 6 أشهر قبل أن ينضم إلى إيفرتون الإنجليزي ويستمر بقميصه حتى عام 2018م.

وانتقل جويل روبلز من إيفرتون إلى ناديه الحالي ريال بيتيس الإسباني عام 2018م، وقدم مستويات قوية مع فريق جعلته محط أنظار إدارة النصر.

آل معمر غاضب من خسارة النصر أمام الفيصلي ويعلق: أخطاء “الفار” غريبة

وخلال الفترة الماضية ربطت العديد من التقارير الإعلامية اسم حارس مرمى المنتخب المصري وفريق الأهلي محمد الشناوي بنادي النصر. بيد أن رحيل الشناوي عن الشياطين الحمر أمر بالغ الصعوبة في ظل تمسك إدارة محمود الخطيب بخدماته.

وتسعى إدارة النصر حاليًا إلى تدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل الأسترالي براد جونز في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية عقده. ويعد الحارس وليد عبدالله، هو حارس النصر منذ رحيل جونز.

النصر يتلقى أول خسارة هذا الموسم أمام الفيصلي

وافتتح النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على ضمك برباعية مقابل هدف وحيد. قبل أن يلتقي خسارة مؤلمة يوم أمس الخميس على يد مستضيفه الفيصلي في الجولة الثانية بثنائية مقابل هدف.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127