جيليرمي أوجوستو يعد جماهير الفيصلي بالعودة إلى المنافسة

  • تاريخ المقال 18 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جيليرمي أوجوستو - الفيصلي

اعترف البرازيلي جيليرمي أوجوستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، بتراجع مستوى فريقه في بداية منافسات هذا الموسم. مؤكدًأ في الوقت ذاته أن الموسم الحالي أقوى بكثير من الموسم الماضي.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “رياضة سكوب”، قال أوجوستو: «الجميع انتظر منا تقديم موسم مميز بحكم أننا أبطال كأس الملك. لكن الفيصلي مر ببعض الاهتزازات التي أفقدت الفريق هويته. نعد جماهيرنا بالعودة للمسار الصحيح وتقديم أفضل المستويات».

وأضاف: «الموسم الحالي أقوى بكثير من الماضي، وأكثر تنافسية بين الفرق بعد استقطاب لاعبين على أعلى مستوى. المباريات القادمة ستحمل مفاجآت على صعيد النتائج».

وأردف لاعب الفيصلي أن عودة الجماهير إلى المدرحات من جديد، أسهمت أيضًا في التنافسية الكبيرة بين الأندية هذا الموسم. حيث يسعى اللاعبون إلى إسعاد الجماهير الموجود في المدرجات.

وبالحديث عن مشاركة الفيصلي للمرة الأولى في منافسات دوري أبطال آسيا. قال أوجوستو: «عازمون على تقديم كل ما لدينا، وبذل قصارى جهدنا للخروج بنتائج مميزة».

الجدير بالذكر أن فريق الفيصلي يحتل حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218