image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جيوفينكو يطلب الرحيل عن الهلال والإدارة تضع شرطًا

1 - جيوفينكو يطلب الرحيل عن الهلال والإدارة تضع شرطًا
أفادت مصادر مطلعة اليوم الأحد أن الإيطالي سيباستيان جيوفينكو المحترف في صفوف نادي الهلال. سيكون أول الأجانب المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن جيوفينكو سيغادر صفوف نادي الهلال بسبب ظروفه العائلية التي أجبرته على طلب المغادرة. بعدما قضى نحو ثلاثة مواسم ونصف الموسم مع أزرق الرياض.

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد

وكشفت المصادر أن إدارة نادي الهلال وافقت على رحيل جيوفينكو شريطة أن يجلب عرضًا مناسبًا من أجل الاستغناء عن خدماته، حيث يدرس وكيل أعماله بالفعل العروض التي قدمت إليه.

في شأن آخر، يقيم فريق الهلال معسكرًا خارجيًا في النمسا خلال الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد. تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم.

وكان من المقرر أن يخوض فريق الهلال مباراة ودية أمام فريق بينزجاو إلا أنه أعلن في وقت لاحق إلغاء المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وسائل الإعلام الإنجليزية تسخر من عرض الهلال للتعاقد مع ماتيوس بيريرا

وسيخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي في النمسا. حيث سيواجه غدًا الاثنين فريق بينزجاو النمساوي ثم سيواجه بانسيفو الصربي يوم الخميس المقبل. قبل أن يخوض مباراة يوم الأحد الموافق 25 يوليو الجاري لم يتحدد الخصم بعد.

وسيواجه الهلال في المباراة الرابعة فريق إيبار الإسباني يوم الجمعة الموافق 30 يوليو الجاري. قبل أن يختتم ودياته في الأول من أغسطس في مباراة لم يتحدد فيها الخصم حتى الآن.



●●