حاتم المسحل يؤكد استمرار خالد العطوي في تدريب الاتفاق

  • تاريخ المقال 12 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد العطوي - الاتفاق

كشف حاتم المسحل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، حقيقة إقالة المدرب خالد العطوي من رئاسة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. كاشفًا في الوقت ذاته طموح فارس الدهاء لمنافسات الموسم الجاري.

وخلال الساعات الأخيرة انتشرت العديد من التقارير الصحفية أن إدارة الاتفاق ترغب في إقالة خالد العطوي. والتعاقد مع الصربي فلادان ميلويفيتش من أجل قيادة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

وفي تصريحات صحفية، قال حاتم المسحل: «نحن مع أي خبر، لا ننفي ولا نؤكد. واثقين في المدرب الوطني خالد العطوي وكل الكلام عن المدرب الصربي فلادان عار عن الصحة».

وأضاف المسحل أن الفريق يسعى هذا الموسم إلى تحقيق كأس الملك والمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري السعودي. مشيرًا إلى أن فارس الدهناء لم يقدم المستويات المطلوبة حتى الآن.

واختتم نائب رئيس الاتفاق: «النتائج ليست على قدر الطموح ولكن نعتقد أننا قادرون على إعادة الفريق للطريق الصحيح. وقرارت النادي يتحملها مجلس الإدارة ونحن نختار طريقتنا والاستراتيجية».

الجدير بالذكر أن فريق الاتفاق يقبع حاليًا في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 7 نقاط فقط. وذلك بعد مرور 7 جولات كاملة من عمر المسابقة المحلية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218