حامد البلوي يرد على شائعات رحيل فهد المولد عن الاتحاد

  • تاريخ المقال 30 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد المولد - الاتحاد

أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، أن الإدارة تعاقدت مع مدرب كبير سيقود العميد إلى منصات التتويج. كاشفًا في الوقت ذاته، حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن رحيل النجم الدولي فهد المولد عن كتيبة النمور.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلن يوم أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع المدرب كوزمين كونترا. ليتولى قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي.

وفي تصريحات صحفية، قال البلوي: «الاتحاد نادي كبير ويملك عناصر قوية. اجتمعنا مع المدرب كوزمين أكثر من 10 مرات، وهو مطلع على الفريق من فترة ماضية. وشاركنا المدرب السابق يوردانيسكو في اختياره».

وأضاف المدير التنفيذي لنادي الاتحاد أن المدرب الجديد يمتلك طموحًا كبيرًا يتناسب مع تطلعات الإدارة والجماهير. مؤكدًا أن الفريق بات جاهزًا للمنافسة على كافة الألقاب والتواجد في المراكز الأولى بمنافسات الدوري السعوي للمحترفين.

وبالحديث عن مستقبل فهد المولد، أردف البلوي: «المولد موهبة كبيرة ولديه تحدي وهو من أكثر اللاعبين في التدريبات والمباريات انضباطًا. حجم الضغوط على اللاعب طبيعي لمكانته في الفريق ولدى الجماهير».

وواصل: «فهد المولد باق في الفريق فهو من أهم اللاعبين لدينا، وأتمنى من جماهير النادي عدم الضغط على اللاعبين. خاصة في الفترة الحالية، من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى لها النادي».

واختتم حامد البلوي تصريحاته، مشيرًا إلى أن الإدارة تسعى حاليًا إلى تدعيم صفوف الفريق بمهاجم قوي. حيث ستقدم عرضًا مناسبًا، لأي لاعب أجنبي أو محلي لديه الرغبة في تمثيل الفريق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208