حسن الراهب: النصر أصبح بلا هوية وشخصية الفريق مفقودة

  • تاريخ المقال 21 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - حسن الراهب

أعرب حسن الراهب لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر، عن استيائه الكبير من المستويات الحالية التي يقدمها العالمي. مؤكدًا أن الفريق بات يفتقد إلى شخصيته المعتادة.

وكان فريق النصر قد حقق تعادلًا مخيبًا أمام الرائد يوم أمس السبت، بهدفين لكل فريق. وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال حسن الراهب: «نتيجة النصر والرائد الليلة طبيعية.. وإن كان الرائد أفضل بعض الشيء من النصر، وحقيقة لا جديد بالنصر حتى بعد إقالة المدرب بيدرو إيمانويل وفترة التوقف».

وأضاف: «النصر بلا هوية، والشخصية غابت عن لاعبيه ومدربه مارسيلو وللأسف لاحظنا الفريق مشتت بشكل كبير ضد الرائد. الأخطاء كثيرة وخصوصًا في المنطقة الدفاعية، ولم يستفد المدرب من فترة التوقف».

واختتم: «النصر افتقد أمور كثيرة، والرائد كان أفضل تنظيمًا ولعبًا وعرف كيف يتعامل مع المباراة كما يريد. وظهرت خطورته بشكل أكبر من النصر في الكثير من الفترات، والبركاوي وصل اليوم لهدفه السابع، وأبو بكر وحمد الله معًا 6 أهداف».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. فيما يحتل فريق الرائد المركز الخامس، برصيد 18 نقطة.

التعليقات