image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

مفاجأة جديدة بشأن حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية

مسلي آل معمر 1 - مفاجأة جديدة بشأن حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية
زف الإعلامي الرياضي المقرب من إدارة نادي النصر علي العنزي. البشرى إلى جماهير النادي بشأن سعي مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر. للحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل تسجيل اللاعبين في الموسم الجديد.

وكتب العنزي من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «لن تكون هناك أي عوائق مالية لإدارة النصر، وستقوم بسداد كافة الالتزامات المالية. وستحصل على الكفاءة المالية وتسجيل اللاعبين للموسم الجديد».

ولم تتمكن إدارة النصر السابقة برئاسة صفوان السويكت من الحصول على شهادة الكفاءة المالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. ما حال دون تسجيل اللاعب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وفي حال تمكنت إدارة النصر الحالية برئاسة مسلي آل معمر من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. سيتم تسجيل الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في مقدمتها البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر إضافة إلى الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت في وقت سابق. حجم الديون والالتزامات المالية الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي. وجاء نادي النصر في المرتبة الثانية بديون وصلت إلى 135 مليون ريال يجب سدادها قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل.

أمرابط يلقن محللًا هولنديًا درسًا قاسيًا بعد انتقاده السعودية (اضغط هنا)

السعودية تدرس استضافة نهائي دوري أبطال آسيا (اضغط هنا)



●●