حضور شبابي قوي في جوائز أكتوبر للأفضل بالدوري السعودي

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
بريكليس شاموسكا

احتفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء، بجوائز الأفضل خلال شهر أكتوبر الماضي. عن طريق إعلان قائمة من الأسماء، مصنفة بناءً على أدائهم خلال مباريات هذا الشهر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء في المقدمة، جائزة أفضل مدرب، والتي نالها البرازيلي شاموسكا، قائد فريق الشباب، ولم يكن ذلك الحضور الوحيد للشباب في حصد جوائز هذا الشهر. فقد نال الحارس فواز القرني لقب أفضل حارس مرمى.

وتمكن عبدالرحمن غريب لاعب فريق الأهلي من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الشهر الماضي. بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد أيضًا لنجم فريق الشباب متعب الحربي.

وأعلنت الرابطة مسبقًا، بالتزامن انطلاق الموسم الجديد استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد للموسم الرابع على التوالي. في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويضم الفريق الفني للرابطة عدة أسماء مميزة. منها: خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، اختيار الفائزين بالجوائز.

واتفق الفريق الفني على وضع عددًا من المعايير الفنية والإحصائية. بمساعدة شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة، لاختيار الأفضل شهريا.

التعليقات