image

الحائلي الاتحاد فواز القرني 1 - حقيقة رحيل فواز القرني عن نادي الاتحاد
كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. بشأن نية إدارة النادي في الاستغناء عن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم فواز القرني.

وأوضحت المصادر أن إدارة الاتحاد متمسكة بحارس المرمى فواز القرني ولا توجد نية في التفريط في خدماته. مشيرة إلى أن عقد اللاعب يمتد مع الفريق حتى عام 2023م.

وأكدت المصادر أن فواز القرني يعد أحد أهم العناصر في فريق الاتحاد والتي يحتاجها النادي خلال الفترة المقبلة. مناشدًا في الوقت ذاته جماهير النادي بعدم الانسياق خلف الشائعات التي من شأنها أن تهدد استقرار الفريق.

ويعد فواز القرني الحارس البديل البرازيلي مارسيلو جروهي، ويشارك مع الفريق في الأوقات التي لا يكون فيها الحارس الأساسي جاهزًا.

ويحتاج الاتحاد جميع عناصره في الموسم الجديد، خاصة وأنه سيشارك في بطولة دوري أبطال آسيا بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث المؤهل إلى المحفل القاري.

على صعيد آخر، تسعى إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي إلى حل أزمة الديون المستحقة على النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت يوم الخميس الماضي حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية. وجاء الاتحاد في المرتبة الأولى بمبلغ 140 مليون ريال.

نادي الاتحاد يتجه إلى مركز التحكيم الرياضي بسبب مستحقات هجر (اضغط هنا)

تعرَّف على آخر تطورات الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد (اضغط هنا)



●●