تعرَّف على حكام مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثانية

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي (الجولة 29)


يخوض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مباراة قوية أمام ضيفه الرائد مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة. في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قبل قليل، عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الاتحاد والرائد. حيث يتكون من: حكم الساحة سامي الجريس يساعده عمر الجمل وأحمد العتيق، وعبدالصمد بكري حكمًا رابعًا، فيما سيتولى عبدالله الشهري تقنية الفيديو يساعده فهد العمري.

مدرب الاتحاد يواجه 3 تحديات قبل مباراة الرائد

وكان فريق الاتحاد قد افتتح مبارياته في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين بخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب المجمعة يوم الأربعاء الماضي، فيما يدخل الرائد موقعة الاتحاد منتشيًا بفوزه على الفتح بالنتيجة ذاتها.

وسيغادر فريق الاتحاد إلى المملكة المغربية خلال الأيام المقبلة، تأهبًا لخوض نهائي البطولة العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي. والمقرر إقامته يوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

نادي الاتحاد يحاول تعويض بريجوفيتش بعد فسخ عقده

تجدر الإشارة إلى أن فريق الاتحاد سيخوض موقعة الرائد منكوبًا من خدمات البرازيلي إيجور كورونادو الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك بسبب عدم قيد اللاعب في كشوفات النادي جراء عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127