image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

حمد آل منصور يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد بعد انتهاء إعارته

آل منصور 2 - حمد آل منصور يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد بعد انتهاء إعارته
وجَّه لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم حمد آل منصور رسالة وداع إلى جماهير نادي الاتحاد. بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف الفريق الجداوي وعدم تجديد الإعارة لموسم جديد.

وكتب حمد آل منصور في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «بخالص الحب والتقدير. أودِّع جميع منسوبي نادي الاتحاد من إدارة وجهاز فني وطبي ولاعبين وكذلك الجماهير الاتحادية كافة، سائلًا الله لي وللنادي كل التوفيق في قادم الأيام».

وتعاقد نادي الاتحاد مع حمد آل منصور في شهر أكتوبر الماضي على سبيل الإعارة من نادي النصر حتى نهاية الموسم المنصرم.

في شأن آخر، يسعى مجلس إدارة نادي النصر إلى حل ملف الديون والالتزامات الواجبة السداد على النادي. حتى يحصل على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت قبل نحو ثلاثة أسابيع. حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وجاء نادي النصر في المرتبة الثانية بعد الاتحاد، بديون بلغت 135 مليون ريال. يجب الوفاء بها قبل تاريخ 21 أغسطس المقبل حتى يحصل النادي على الشهادة التي تمكنه من تسجيل اللاعبين الجدد.

وتعاقد النصر حتى الآن مع صفقتين من العيار الثقيل الأولى مع البرازيلي أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني والثانية مع الكاميروني فينسنت أبو بكر.

نادي الاتحاد يطلب من النصر عقد صفقة تبادلية (اضغط هنا)

إدارة الاتحاد ترفض رحيل برونو هنريكي وغاري رودريغيز (اضغط هنا)



●●