حمد الله يشارك في التدريبات الجماعية والشنقيطي يبدأ التأهيل

  • تاريخ المقال 29 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تدريبات الاتحاد - حمد الله والشنقيطي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا. استعدادًا للمباراة المقبلة التي يخوضها العميد أمام فريق الباطن.

وتقدم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله المران الجماعي لكتيبة النمور، لأول مرة بعد انضمامه إلى صفوف الفريق. حيث اكتفى في اليومين الماضيين، بأداء تدريبات لياقية في الصالة الرياضية.

من جهته، قسم المدرب كونترا اللاعبين إلى مجموعتين. حيث خضعت المجموعة الأولى والتي ضمت العناصر التي شاركت في مباراة الاتفاق الماضية. لتدريبات استشفائية.

فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات لياقية في بداية المران، قبل أن يطبق المدرب عددًا من الجمل التكتيكية ركز فيها على التسديد ولعب الكرات الطويلة. فيما اختتم المران بمناورة فنية شارك فيها حمد الله.

وفي سياق آخر، استهل مدافع الاتحاد مهند الشنقيطي مساء يوم أمس الثلاثاء، برنامجه اللياقي بالركض حول الملعب. بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة.

وتعرّض الشنقيطي في نهاية الشهر الماضي لإصابة مفاجئة في عضلات البطن، خضع على إثرها لعملية جراحية. ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للعودة من جديد إلى الملاعب في مباراة العميد أمام الرائد، منتصف الشهر المقبل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129