حمد الله يغيب عن تدريبات النصر قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

  • تاريخ المقال 11 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الرزاق حمد الله - النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل. استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.

وعاد فريق النصر مساء يوم أمس الأحد للتدريبات الجماعية من جديد، بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة يوم. عقب الفوز أمام فريق أبها بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

وشهد المران النصراوي مساء يوم أمس الأحد، غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. وذلك بسبب تعرّضه لعارضٍ صحي بسيط، حسبما أوضح الحساب الرسمي للعالمي في موقعع التدوينات المصغرة “تويتر”.

وفي السياق ذاته، شارك البرازيلي تاليسكا في الحصة التدريبية بشكل طبيعي. بعد غيابه عن مباراة أبها الودية، إثر تعرّضه لكدمة في آخر مباراة للعالمي بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، حرّص المدرب بيدرو إيمانويل في الحصة التدريبية على تطبيق تدريبات فنية منوعة. حيث طبق اللاعبون تمارين التمرير من لمسة واحدة، والتدريب على العرضيات والتسديد من خارج المنطقة.

هذا واختُتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب، طبق فيها المدرب بعضًا من الجمل التكتيكية. التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة المقبلة أمام الوحدة الإماراتي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك بالرياض. ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218