حمد الله يغيب عن لقاء الفيصلي ويؤكد احتمالية رحيله عن النصر

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله في التدريبات - النصر

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثًا متسارعة بشأن علاقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله. حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية أن حمد الله يرغب في الرحيل عن صفوف العالمي.

وأوضحت التقارير أن المغربي عبد الرزاق حمد الله سيغيب عن قائمة النصر للمباراة المقبلة أمام الفيصلي. رغم مشاركته بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام ضمك، مما يؤكد احتمالية رحيله عن العالمي.

وأشارت المصادر إلى أن حمد الله قد تواصل مع إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، وطالب بإبعاده عن مباراة العالمي أمام الفيصلي. على أن يعقد اجتماعًا خاصًا مع الإدارة خلال الأيام المقبلة، من أجل مناقشة مستقبله.

وفي السياق ذاته، ذكرت المصادر أن حمد الله يرغب في الرحيل عن صفوف النصر. بعدما تعاقدت الإدارة مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي من شأنه أن ينافس حمد الله على المركز الأساسي.

وقبل أيامٍ قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، أكدت المصادر أن حمد الله يمتلك عرضًا مميزًا من نادي الاتحاد. من أجل الانتقال إلى صفوفه اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

حمد الله سيرحل أم سيبقى؟.. الغموض يسيطر على رواق النصر

شقيق حمد الله يثير الجدل بتصريح غريب: حظًا سعيدًا أخي في بيئة جديدة!

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127