حمد الله يفتح قلبه في حديث مُطول مع جماهير النصر

  • تاريخ المقال 04 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - النصر

خرج النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تصريحات صحفية. أجاب فيها عن أسئلة الجماهير التي تلقاها من خلال الحساب الرسمي للفريق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”.

وأعرب حمد الله عن سعادته الكبيرة بتواجده بين صفوف العالمي، مؤكدًا أن فترته مع النصر تعد الأفضل في مسيرته الكروية. ومتمنيًا البقاء لأطول فترة ممكنة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف حمد الله في تصريحاته: «مصلحة النادي فوق كل شيء ومرتاح للغاية في السعودية، وأشعر أنني في بلدي. لم أشعر أنني ألعب كرة قدم إلا حينما لعبت أمام جمهور النصر فهم أكبر محفز قبل أي مباراة. ولا شيء يصف شعوري عندما يهتف جمهور النادي باسمي».

وتابع النجم المغربي: «حصدنا النسخة الاستثنائية الوحيدة والأصلية للدوري السعودي للمحترفين 2019. ولا أنسى فيه هدفي الأغلى الثاني بشباك الباطن، كانت أجمل مباراة لعبتها وليلة لا تنسى».

وبالحديث عن اللحظة الأصعب في مسيرته الكروية، أوضح حمد الله أنها تلك اللحظة التي تعرّض فيها للإصابة مع الريان القطري. حيث تعرّض لكسر ثلاثي، وحينها أخبره الطبيب أنه لن يتمكن من العودة إلى اللاعب مرة أخرى.

واستكمل اللاعب: «تخطيت تلك المرحلة الصعبة وعدت في أفضل حال. حققت رقمًا قياسيًا في الدوري السعودي “الهداف التاريخي لموسم واحد”. وعقب مباراة الباطن الأخيرة بالدوري، دمعت عيني تلقائيًا، فقد كنت قبل سنة واحدة طريح الفراش».

واختتم حمد الله حديثه، قائلًا: «لا أهتم إطلاقًا بالشائعات أيًا كان مصدرها. وطموحي القادم الفوز بجميع البطولات هذا الموسم، نمتلك فريقًا مميزًا يمكنه تحقيق ذلك. راضٍ عن مسيرتي مع النصر، ولدي طموح كبير للمستقبل».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127