حمد الله يقترب من قيادة صفوف النصر في الديربي أمام الشباب

  • تاريخ المقال 03 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الرزاق حمد الله - النصر - الديربي - الشباب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل. استعدادًا إلى مباراة الديربي المقبلة أمام فريق الشباب.

وأدى الفريق النصراوي مساء يوم أمس الثلاثاء حصة تدريبية، ركز من خلالها المدرب بيدرو إيمانويل على الجوانب اللياقية. قبل أن يطبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية، فيما اختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

هذا وشهدت الحصة التدريبية مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بشكل طبيعي. بعد تعافيه من الإصابة. التي أبعدته عن مباراة النصر الماضية أمام الفيحاء، مما يرجح إمكانية الدفع به أمام الشباب.

وفي السياق ذاته، أبدى الثنائي جلال الدين مشاريبوف وعبد الإله العمري جاهزية كبيرة للمشاركة في مباراة الشباب. فيما تضائلت فرص المدافع عبد الله مادو، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الشباب يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. فيما يأتي فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، إلا أن العالمي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218