حمد المنتشري يؤكد أفضلية الأخضر في مواجهته أمام فيتنام

  • تاريخ المقال 15 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد المنتشري - السعودية فيتنام

أكد حمد المنتشري لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق، أن الأخضر يمتلك أفضلية نسبية في مواجهته المقبلة أمام فيتنام. مشددًا في الوقت ذاته على أهمية التركيز وحصد النقاط الثلاث.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال المنتشري: «منتخب فيتنام ودع حلم التأهل لكأس العالم. ولم يعد لديه شيء يحفزه، ونحن في الصدارة بعد خمس جولات ووضعنا جيد.. ومباراة الثلاثاء تختلف عن مواجهة الذهاب مع فيتنام».

وأضاف: «النقاط الثلاث مهمة للغاية وضرورية أمام فيتنام ولا نريد غير الفوز، حتى نقطع 60 أو 70% من طريق التأهل للمونديال.. منتخب فيتنام دفاعي وينتظر الكرات الثابتة والهجمات المرتدة. لكننا بتركيزنا العالي وتنظيمنا وثقتنا وشخصيتنا، نستطيع تجاوزهم بإذن الله».

وأردف المنتشري: «توقعي الشخصي أن صالح الشهري سيكون أساسيًا أمام فيتنام، لأنه مهم جدًا في إنهاء الهجمات.. سنسيطر على المباراة لأننا أفضل منهم فنيًا، وسيكون تواجدنا الهجومي أكبر».

واختتم لاعب الأخضر السابق: «أتوقع فوز الأخضر بهدفين دون مقابل، ونطمح إلى أن تساعدنا بقية النتائج.. و22 نقطة ستؤهلنا إلى نهائيات كأس العالم 2022».

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيتنامي يوم غدٍ الثلاثاء. وذلك في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

الجدير بالذكر أن الأخضر يحتل حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية، برصيد 13 نقطة. بعد الانتصار في أربع مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، فيما يأتي المنتخب الفيتنامي في المركز الأخير دون أي نقاط.

التعليقات