image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

خالد البلطان يسخر من باهبري والخيبري ويؤكد استمرار العمار

خالد البلطان

أعرب الأستاذ خالد البلطان -رئيس مجلس إدارة نادي الشباب- عن حزنه الكبير بعد تعادل فريقه أمام الاتفاق (2-2)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال البلطان:

“إنهاء الهجمة وإهدار الفرص السبب الحقيقي وراء الخسائر، التي يتكبدها الفريق منذ انطلاق الموسم رغم تقديم اللاعبين مستوى جيد في كافة الخطوط”.

وأضاف:

“هذه المشكلة سوف يتم حلها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث لن نضيف عناصر أو حلًا للمشكلة القائمة إلا من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين في الفترة الشتوية”.

وفيما يتعلق بانخفاض مستوى الشمراني، أوضح:

“اللاعب مسؤول عن نفسه ويمكنه الرد على هذا الأمر وليس أنا، إنه يقدم المستوى المتاح له وأحمل الجميع التعادل وليس الشمراني فقط”.

وتابع:

“ليس هناك فريق يلعب الموسم برأس حربة واحد فقط لابد من اثنين، وهناك بعض الأجانب لم يحققوا الإضافة المطلوبة للشباب على الإطلاق”.

وبسؤاله عن تجديد عقد باهبري والخيبري، سخر البلطان من الثنائي قائلًا:

“الإعلام يضغط عليّ بشكل قوي، من أجل التجديد لباهبري وخيبري، بدرجة جعلتني أشعر أننا نتحدث عن لاعبين، يسجلان 3 أهداف أو هدفين في كل مباراة”.

وأضاف:

“عرضت على اللاعبين تجديد عقديهما، بما يتناسب مع إمكانيات النادي المادية، فإذا وافقوا عليها، سوف نوقع فورًا، وإذا ماطلوا، سوف يتم بيعهما في الشتاء”.

وأكد رئيس الشباب استمرار اللاعب تركي العمار -المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب صاعد في آسيا- مع الفريق في الفترة المقبلة، قائلًا: “بإذن الله العمار لن يرحل عن الشباب”.



●●