image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد العطوي يتمنى التتويج بلقب الدوري مع الاتفاق

8 - خالد العطوي يتمنى التتويج بلقب الدوري مع الاتفاق

شدد المدرب الوطني خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام الفيحاء، مشيرًا إلى أن هذا الانتصار سيمكن الفريق من مواصلة حصد النقاط خلال الجولات المقبلة.

وكانت المباراة التي جمعت نادي الاتفاق بنظيره الفيحاء، يوم أمس الأحد، قد انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة أكد خالد العطوي أن الفريق الاتفاقي كان يمتلك العديد من الأهداف خلال الموسم الجاري، إلا أن النتائج لم تخدم الفريق مطلقًا في بداية المسابقة، إلا أنه يسير الآن بشكل جيد.

الدوري السعودي: الاتفاق يفوز بثلاثية على الفيحاء بريمونتادا في آخر الثواني.. (طالع التفاصيل).

لجنة الاحتراف تعلن مواعيد فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.. (طالع التفاصيل)

وأوضح العطوي أن فارس الدهناء يبحث عن الانتصار في كل مباراة يخوضها، مضيفًا: «بعد نهاية المسابقة هذا الموسم، سنرى ترتيبنا النهائي، وأطمح لتحقيق لقب الدوري مع الاتفاق.. وهذا هو حلمي الذي أسعى إليه».

واختتم المدرب الاتفاقي حديثه مشيرًا إلى أنه يرغب فقط في سعادة جماهير الاتفاق الوفية، سواء كان هو المسؤول عن القيادة الفنية للفريق أو أي شخص غيره، مؤكدًا أن الفريق الاتفاقي لا بد أن يعود لسابق أمجاده.

الجدير بالذكر أن فارس الدهناء يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، ولكن بصفة مؤقتة، وذلك قبل 6 جولات من نهاية المسابقة المحلية، (طالع كامل الترتيب).



●●