خالد العطوي يعتذر لجماهير الاتفاق بعد التعادل أمام الشباب

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد العطوي - الاتفاق

أعرب خالد العطوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن أسفه الكبير بعد تعادل الفريق أمام الشباب. مؤكدًا أن فارس الدهناء كان بمقدوره الانتصار لولا الظروف المحيطة بالمباراة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتفاق بنظيره الشباب يوم أمس السبت، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. إدارة الأهلي تقترب من التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس

وشهدت المباراة تأخر الفريق الاتفاقي بثلاثة أهداف نظيفة حتى الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة. قبل أن ينتفض فارس الدهناء ويسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق المغربي وليد أزارو والسويدي روبين كايسون وإبراهيم حسن محنشي.

وعقب المباراة، قال المدرب خالد العطوي في تصريحات صحفية: «حزين على نتيجة المباراة.. كنا نستحق الفوز لكن الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل، أعتذر للجماهير على النتيجة ونعدهم بالتعويض».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يخسر نهائي البطولة العربية بركلات الترجيح لصالح الرجاء

وأضاف العطوي: «سبب انخفاض الأداء بسبب إصابة القائد فيليب كيش ليلة المباراة والتي أربكت الفريق.. بدأنا بشكل ممتاز وأضاعنا الفرص حتى إصابة الكويكبي وخروجه الذي أربكنا مجددًا».

وبسؤاله عن عودة الفريق في النتيجة بعد تأخره بثلاثة أهداف، علق المدرب: «يرجع ذلك لشخصية الفريق القوية والإصرار والتركيز والعقلية الانتصارية الذي دفعتنا للبحث عن الفوز حتى بعد التعادل».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127