image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد الغامدي يكشف تفاصيل أزمة لجنة المنشطات

الغامدي 3 - خالد الغامدي يكشف تفاصيل أزمة لجنة المنشطات

أعرب خالد الغامدي -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي- عن حزنه الكبير بعد خسارة فريقه أمام نادي الهلال، مؤكدًا أن الزعيم كان الفريق الأحق بالانتصار نظرًا لما قدمه طوال أحداث المباراة.

وكان الفيصلي قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الهلال يوم أمس الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال الغامدي في تصريحات صحفية: «مباراتنا أمام الهلال كانت شبه متكافئة، والهلال كان في حاجة للنقاط الثلاث، أكثر من الفيصلي من أجل الاقتراب من لقب الدوري».

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: نادي الهلال يقتنص النقاط الثلاث من الفيصلي بصعوبة

اقرأ أيضًا.. حارس الفيصلي يعلق على هزيمة فريقه أمام الهلال

وأضاف الغامدي مؤكدًا أن الهفوات البسيطة التي وقع فيها لاعبو الفيصلي أضاعت على فريقه النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أن الإرهاق نال من الفريقين وليس من لاعبي الفيصلي فقط.

وبسؤاله عن أزمة لجنة المنشطات التي أثارها قبل مباراة فريقه أمام الهلال، أجاب: «تصويري للجنة المنشطات ليس لي هدف فيه، ومن حقي أن أصور داخل النادي بشكل عادي وأنشرها على حسابي بسناب شات، ولم أقم بالتطفل على أحد، وليست مسؤوليتي سوء فهم الناس وصنعهم قضية من لا قضية، والبعض مثير للجدل.. صدمت بتواجد لجنة المنشطات بالرغم من ظروف جائحة كورونا، وشروط التباعد، والموضوع عادي».

وكان خالد الغامدي قد نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو للجنة المنشطات من داخل نادي الفيصلي قبل مواجهة الهلال، معلقًا على هذا الفيديو قائلًا: «منورين المنشطات اليوم.. حركات أول مرة أشوفها».



●●