image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خشية الهبوط.. نادي التعاون يستعير مدرب الجبلين

الجبلين - خشية الهبوط.. نادي التعاون يستعير مدرب الجبلين
أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم اتفاقه مع نادي الجبلين على استعارة المدرب البرتغالي فيليب جوفيا، لقيادة سكري القصيم في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء يوم الأربعاء المقبل.

وأعربت إدارة نادي التعاون في بيان رسمي عبر حساب النادي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن تقديرها لنادي الجبلين الذي وافق على إعارة المدرب، مؤكدة أنه أمر غير مستغرب.

• التعاون يستمر في نزيف النقاط بعد الخسارة أمام الفتح (اضغط هنا)

• التعاون يقيل المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس (اضغط هنا)

ويلتقي التعاون عشية يوم الأربعاء المقبل مع نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في مباراة مفصلية سيهبط الخاسر فيها إلى دوري الدرجة الأولى.

يذكر أن إدارة التعاون قد أعلنت يوم الاحد الماضي إقالة المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على أرضه أمام الاتفاق في الجولة 28 من الدوري.

في شأن آخر، أعلن النادي عن عقده اجتماع عاجل اليوم الأحد لبحث سبل دعم الفريق في مباراة الفيحاء، حيث سيقود الاجتماع العضوان السابقان في هيئة أعضاء الشرف سليمان العمري وعبدالعزيز الحميد.

وسيدخل سكري القصيم معسكرًّا مغلقًّا في أحد الفنادق في بريدة، استعدادًّا للمباراة التي يحتاج الفريق إلى الفوز بها حتى يضمن بقاءه في دوري الأضواء.

ويقبع التعاون في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، متعادلًّا بها مع الاتحاد صاحب المركز الحادي عشر والفيحاء الثالث عشر وضمك الرابع عشر.



●●