خطوة أخيرة تفضل الاتحاد عن تسجيل عبد الرزاق حمد الله

  • تاريخ المقال 31 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد

طمئن المستشار القانوني تركي العمري جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. بشأن قانونية تسجيل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح تركي العمار أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لا علاقة لها بالأزمة الموجودة بين حمد الله وبين ناديه السابق النصر. وستتمكن من تسجيله بشكل قانوني، خلال الميركاتو الشتوي.

وأضاف العمار أن إدارة العميد يتوجب عليها فقط إرفاق خطاب فسخ عقد اللاعب مع النصر، مع أوراق عقده الجديد مع الاتحاد. وستقوم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، بتسجيله في كشوفات الاتحاد بحسب اللوائح والأنظمة.

وأردف المستشار القانوني أن المغربي عبد الرزاق حمد الله يعد لاعبًا حرًا بعدما أعلنت إدارة نادي النصر فسخ التعاقد في شهر نوفمبر الماضي. وهو ما يمنحه حق التوقيع لأي نادٍ دزن موافقة الإدارة النصراوية.

في هذا الصدد، تعمل الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي على استخراج شهادة الكفاءة المالية. والتي تمنح الأندية حق تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أعلنت في نهاية شهر نوفمبر الماضي. فسخ التعاقد مع حمد الله من طرفٍ واحد، وذلك لأسباب قانونية تكفل للنادي كافة حقوقه المادية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129