خليفة سالم الدوسري.. الهلال يتنازل عن نجم الأهلي لصفوف النصر

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الهلال

أشارت مصادر مهتمة بالشأن الرياضي، أن مجلس إدارة نادي الهلال، يميل إلى التنازل عن إحدى أكبر الصفقات، في المملكة العربية السعودية، إلى الغريم الأزلي النصر.

وتمتد المنافسة بين فريقي الهلال والنصر منذ بداية ظهور اللعبة على أرض المملكة. حتى وصلت إلى أعلى درجاتها، خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، إلى القطاع الرياضي.

وقررت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، وفقًا للمؤشرات الواضحة، الانسحاب من صفقة عبدالرحمن غريب. جناح النادي الأهلي، والذي يحظى أيضًا باهتمام كبير من النصر.

وصرح الغريب مسبقًا بتهيأه للرحيل عن صفوف الأهلي حين قال: “ينتهي عقدي بعد عام.. وسأقرر وقتها ماذا سأفعل”.

وتحدث الإعلامي محمد الذايدي، في السياق ذاته، عن حالة الإعجاب الشديدة من الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة البرتغالي ليونارد جارديم، بأداء الجناح الشاب سعد الناصر.

وأكمل الذايدي تصريحاته التلفزيونية، مؤكدًا أن جارديم، كان ينتظر شفاء الناصر فقط، من الإصابة، من أجل أن يمنحه فرصة المشاركة كثيرًا، في المباريات.

ونوه الإعلامي الرياضي، إلى أن الهلاليين، يرون في الناصر، الخليفة الشرعي للساحر سالم الدوسري، والذي وصل إلى سن الـ30.

ونتيجة لكل ماسبق، فإن تواجد الناصر، في صفوف الهلال، قد يجعل إدارة بن نافل، تفضل عدم صرف الملايين، على صفقة غريب، ما يمنح النصر، فرصة ذهبية، لحسم الصفقة.

وأوضح محمد الذايدي، أنه إضافة إلى أمر الناصر، أن جارديم يسيطر علىه إعجاب شديد، بالثنائي الشاب محمد القحطاني وحمد اليامي، ويرى فيهما مستقبل الهلال، في السنوات القادمة.

التعليقات