دانكلير بيريرا يوضح مشاكل الأهلي بعد مرور 3 جولات من الدوري

  • تاريخ المقال 09 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
دانكلير بيريرا - الأهلي

كشف المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. سبب عدم ظهور الراقي بالمستوى المطلوب في بداية منافسات الموسم الجديد.

وفي تصريحات صحفية، أكد دانكلير بيريرا أن الفريق لم يصل حتى الآن لمرحلة الانسجام المطلوبة. حيث يشارك 6 لاعبين جدد لم يلعبوا كمجموعة من قبل. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق لم يخسر أي مباراة بعد مرور 3 جولات.

وأضاف بيريرا: «لا أستطيع القيام بعمل منظومة الدفاع لأن كرة القدم لعبة جماعية. احتاج لمساعدة زملائي في الملعب لتأدية المهام الدفاعية والهجومية، ومع الوقت سيتحسن الأداء الدفاعي».

وتابع اللاعب: «سمعت عن قوة الدوري السعودي من لاعبين برازيليين سابقين، وأن المباريات رتمها سريع وتحتاج جهدًا عاليًا. وهذا ما وجدته منذ وصولي هنا، وسعيد لتمثيلي فريق كبير كالأهلي، ووضع الإدارة ثقتها بي بالتعاقد معي».

وفي الختام شدد دانكلير بيريرا على قوة الدوري السعودي على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن النجاح في مثل هذه المسابقة يعد أمرًا صعبًا بسبب كثرة النجوم. متمنيًا مواجهة ثنائي النصر أندرسون تاليسكا وأنسيلمو دي مورايس.

الجدير بالذكر أن الفريق الأهلاوي قد خاض حتى الآن 3 جولات في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حصد خلالها 3 نقاط فقد، بعد ثلاث تعادلات أمام الفيصلي والحزم وضمك.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208