image
أخبار كرة القدم السعودية الأهلي الإنتقالات دوري جميل

دا سيلفا سوزا يوجه رسالة مؤثرة لجماهير نادّيه السابق

دا سيلفا

ليس من السهل على المرء، أن يترك الماضي بكل ما يحمل بين طياته، في ليلةِِ وضحاها. هكذا أكد اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي “ليوناردو سوزا” خلال حديثه عن نادّيه السابق بارتيزان الصربي.

ووجه اللاعب من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي “انستقرام”، رسالة عاطفية مؤثرة، لجماهير وعشاق فريقه السابق، مؤكدًا لهم أنه لن ينسى أبدًا وقوفهم خلفه، مشيرًا في الوقت ذاته، أن رحيله من صفوف الفريق، كان أكثر موقف مؤلم في حياته.

وقال سوزا لجماهير النادي الصربي:” مع الأسف والحزن الشديد جئُت إلى هنا، لأترك رسالة، لم أكن أريد أن أترك شيءٌ كهذا، ولكن ليست كل الأمور في الحياة كما نتصور، دفعتُ ثمنًا باهظًا لأخطائي، ولكن أنا أكثر من قدَّم وأعطى للنادي. كل هذا لا يهم، المهم أنا يبقى الحب الكبير بيننا”.

وأضاف اللاعب:” سأترك المكان كرجلٌ له كرامة، بالنسبة لي؛ كرة القدم، الحب والعواطف والمشاعر الجميلة، أمرٌ لا يمكن شراؤه بالمال. أود أن أشكر كل من دعمني وآمن بي. كل شيءٌ في داخلي كان يرتجف، وإنني على يقين أنني لن أنساكم أبدًا، لأن لا أحد ينسى بيته الثاني. معنا فزنا مرتين وآمل بالعودة يومًا، سأكون ممتنًا للحياة أنني كنتُ جزءًا من هذه العائلة الرائعة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●