image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا: باختاكور يقتنص ثلاث نقاط غالية من الأهلي

الأهلي-الاهلي-أهلي-جدة-اهلي-جدة-باختاكور

حقق نادي باختاكور الأوزبكي فوزًا صعبًا على نظيره الأهلي بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب استاد باختاكور المركزي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

بدأت المباراة كما هو متوقع لها تمامًا، حيث اعتمد كل فريق على جس نبض المنافس دون المخاطرة بفتح أي ثغرات في خطوطه، مما أدى إلى فتور في سير أحداث اللقاء، واستمر الحال على ما هو عليه إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط زادت الجرأة لدى لاعبي باختاكور، وأخذوا يهاجمون بضراوةٍ شديدة، حتى استطاع اللاعب مارات بيكمايف إحراز الهدف الأول لفريقه.

وبعد الهدف حاول لاعبو الأهلي شن غارات هجومية على مرمى المنافس لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنًا فوز أصحاب الأرض على الضيوف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي باختاكور الأوزبكي من النقاط ليصبح 4 نقاط محتلًا بهن صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد الأهلي من النقاط عند 3 نقاط ليهبط للمركز الثاني، بينما يظل بيرسيوليس الإيراني في المركز الثالث بنقطةٍ واحدة والسد القطري في قاع الترتيب.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●