image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديجاو: لا يوجد فريق يمتلك قدرات الهلال والديربي محسوم

الهلال

ساعات قليلة وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة والشيقة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود معقل الزعيم، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في هذا الصدد، شدد المدافع البرازيلي رودريغو سيلفا “ديجاو” -لاعب فريق الهلال السابق- على أهمية هذه المباراة، مؤكدًا أن الهلال سيخرج فائزًا من مواجهة الديربي وذلك عطفًا على قدرات الزعيم الهائلة.

وفي تصريحات صحفية، قال ديجاو:

“لا يوجد فريق يمتلك قدرات وإمكانات الهلال في الدوري السعودي، أعتقد أنه الأفضل وسينال لقب الدوري هذا الموسم، لأنه من خلال المباريات السابقة يتضح تمامًا أن الفريق يمتلك لاعبين من طراز عالٍ، وبإمكانهم تحقيق التفوق في أي مواجهة وفي أي لحظة يمكنهم حسم المباراة”.

وأضاف:

“أحرص على متابعة المباريات الهامة والقوية للفريق، وسأشاهد أيضًا لقاء الديربي لأنها مواجهة هامة ودائمًا ما تتسم بالندية”.

وواصل:

“ستكون أصعب مباراة للهلال هذا الموسم، لأن الخصم مختلف عن الأندية السابقة من حيث القوة والنوعية، لكنني متأكد تمامًا من أن الهلال سيحسم النتيجة وينال النقاط الثلاث”.

واستكمل:

“البطولة أصبحت مشوقة جدًا والتنافس في غاية القوة، وهذا أمر يجذب الأنظار نحوها بشكل كبير، وبالنسبة للاعب الذي دائمًا ما يجذب أنظاري، بلا شك هو كارلوس إدواردو لاعب الهلال”.

وتابع:

“الإسباني بوتيا مدافع جيد ويجب منحه المزيد من الثقة لأنه يمتلك قدرات جيدة جدًا وستفيد الفريق مستقبلًا وهو بحاجة للاستقرار”.

وأردف:

“الانتقادات أمر طبيعي من قبل جماهير الهلال، لأنها دائمًا تتطلع للانتصارات، وهذا أمر طبيعي كونها تشجع فريقًا دائمًا ما يتوج بالألقاب، وبالنسبة لي أفتقدهم جدًا ولن أنسى اللحظات السعيدة التي عشناها سويًا”.

وأشار:

“الهلال بإمكانه تحقيق أي بطولة هذا الموسم، لأنه يمتلك أسماء مميزة جدًا، وأعتقد أنها الأفضل حاليًا أيضًا على مستوى قارة آسيا”.

وأتم ديجاو حديثه، قائلًا:

“أجمل لحظات مباريات ديربي الرياض، والتي لا تنسى بالنسبة لي ولا تزال باقية في الذاكرة، هي مواجهة السوبر التي أقيمت في لندن 2015، والتي حققنا فيها اللقب بعد فوزنا بهدف نظيف”.



●●