رئيس الأهلي: نقدم مستويات تصاعدية وأتمنى فوز الهلال بالآسيوية

  • تاريخ المقال 02 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - الأهلي

أكد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق يقدم مستويات تصاعدية في الفترة الأخيرة. حيث يستعيد اللاعبين الثقة في أنفسهم تدريجيًا، من مباراة إلى أخرى.

ويقدم فريق الأهلي في الفترة الأخيرة مستويات جيدة على عكس التي قدمها في بداية الموسم. حيث انتصر في مباراتين على التوالي أمام الاتفاق والطائي، قبل أن يتعادل في الكلاسيكو أمام الأهلي.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “شوووت”، قال ماجد النفيعي: «الفريق يحتاج إلى ثقة؛ واللاعب إذا فقد الثقة يهتز. دورنا أن نكون حائط صد لجميع اللاعبين والإداريين».

وأضاف رئيس الأهلي: «نحن في مستوى تصاعدي وثقتنا باتت أعلى، مع العلم أن أدواتنا ليست الأفضل وغير مكتملة، وكان بإمكاننا الفوز على الهلال. واجهنا منافسًا كبيرًا وقويًا، والقادم سيكون أفضل بإذن الله».

وأردف: «أنا وكافة مسؤولي النادي الأهلي نتمنى لممثل الوطن الهلال فوزه بنهائي دوري أبطال آسيا وحصد اللقب. وسنبارك له بإذن الله».

واختتم النفيعي حديثه، قائلًا: «النادي محروم من دعم أعضاء الشرف ولسنا مثل الأندية الأخرى. نحاول التوفير في مصروفاتنا بقدر الإمكان، وهناك كفاءة مالية تجبرنا على حساب كل المصاريف. وإذا استطعنا تسجيل اللاعبين في الفترة الشتوية القادمة سنبهر العالم».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال سيواجه فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218