رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد باتحاد الكرة السعودي

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
رئيس الاتحاد الآسيوي

أثنى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على خطوة الاتحاد السعودي للعبة في إطلاق إستراتيجية تحول كرة القدم في البلاد.

وشهد مجمع الصالات الخضراء بالعاصمة (الرياض). اليوم الخميس. إطلاق الاستراتيجية بحضور الأمير عبد العزيز بن ترك الفيصل وزير الرياضة. ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية. بالإضافة إلى رئيس وأعضاء اتحاد اللعبة. وممثلي الأندية وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وأعرب الشيخ سلمان. في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية (واس). عن أن العمل المؤسسي المتناغم مع المسارات العلمية لتحقيق الأهداف. هو الطريق الصحيح لتطوير المنظومة الكروية في أي مكان. موضحًا أن خطوة الاتحاد السعودي لكرة القدم. تأتي لتفتح آفاقاً حقيقية لتعزيز مستقبل كرة القدم في المملكة.

وأضاف أن استقرار مراحل التطوير. تأتي من خلال دراسة الواقع ومسايرة تجارب دولية ناجحة. إذ تضم الإستراتيجية الكروية السعودية سبع ركائز رئيسية. تتمثل في: مسار تطوير المواهب، المسابقات، التكنولوجيا، القوى العاملة، الحوكمة، التأثير العالمي وكرة القدم النسائية.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي : ” نسعد في الاتحاد الآسيوي بدعم مثل تلك الإستراتيجيات. والعمل جنباً إلى جنب بخبراتنا وكوادرنا لإنجاح المشروعات والإستراتيجيات الكروية في كل أنحاء القارة” .

وقدّم الشيخ سلمان. التهنئة للأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية. على إطلاق الإستراتيجية الجديدة. التي تأتي ضمن حزمة العمل المؤسسي للرياضة السعودية. ولرئيس اتحاد الكرة السعودي ياسر المسحل، وزملائه على دافعيتهم الإيجابية لإحداث التغيير الكروي. وفق سياق متوازن مع واقع الإمكانات البشرية والتقنية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208