رئيس الحزم يؤكد أحقية فريقه في تحقيق الانتصار أمام الأهلي

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الأهلي - رئيس الحزم

أكد سلمان المالك رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، أن فريقه كان يستحق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الحزم بنظيره الأهلي مساء يوم أمس الخميس، على ملعب نادي الحزم. قد انتهت بنتجية التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. حيث بادر الحزم بتسجيل هدفين في الشوط الأول، قبل أن يعدل الأهلي النتيجة في آخر دقائق المباراة.

اقرأ أيضًا.. مدرب النصر يكشف سبب الخسارة أمام الفيصلي وأبو بكر يعتذر

وعقب المباراة، كتب رئيس الحزم سلمان المالك عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «هارد لك لكل حزماوي 3 نقاط كان يستحقها أمام فريق كبير».

وأضاف: «هناك ركلة جزاء لصالحنا بنفس الطريقة التي احتسبت لشقيقنا النادي الأهلي. لكنها لم تحتسب رغم الرجوع لتقنية الفيديو».

اقرأ أيضًا.. استبعاد 3 حكام عن الجولة الثانية من الدوري السعودي

واختتم المالك حديثه، قائلًا: «المباراة أمام الأهلي شهدت أيضًا غياب 3 محترفين. معوضين خير يا نجوم ومحبي الحزم والقادم أفضل، شكرًا للفريقين على المباراة الجميلة».

الجدير بالذكر أن فريق الحزم قد تعادل في الجولة الأولى من المسابقة المحلية أمام التعاون بثلاثة أهداف لكل فريق. كما حقق فريق الأهلي هو الآخر تعادلًا إيجابيًا أمام الفيصلي (1-1)، ضمن منافسات الجولة الأولى.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127