رئيس الحزم يثير جدلًا كبيرًا قبل مواجهة الاتحاد بشأن التحكيم

  • تاريخ المقال 28 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سلمان المالك - الحزم - الاتحاد

أثار سلمان المالك رئيس نادي الحزم جدلًا كبيرًا في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن زيارة لجنة الحكام لنادي الاتحاد. والتي جاءت قبل ساعات من مباراة الاتحاد أمام فريق الحزم.

وأبدى المالك تخوفًا كبيرًا من أثر هذه الزيارة على مستوى التحكيم في مباراة الحزم والاتحاد. مشيرًا في الوقت ذاته إلى عدم رضاه من الأساس عن مثل هذه الزيارات.

وكتب المالك عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أتمنى أن لا تشكل زيارة رئيس لجنة الحكام لنادي الاتحاد ضغطًا غير مباشرًا على حكام مباراة الحزم والاتحاد.. وتجعلهم مترددين بإعطاء الحزم حقه إن وجد أو مجاملة طرف على حساب طرف آخر».

وأضاف المالك: «كما استغرب مبدأ الزياره من الأساس لأي نادٍ و إن حصلت تكون مجدوله مسبقًا ولكل الأندية أو في فترات التوقف.. وليس لنادي محدد يصدر بيان وبعد يومين تزوره اللجنه لتبرر.. وغدًا عنده مباراة».

ومن المقرر أن يستضيف فريق الحزم نظيره الاتحاد اليوم الخميس، على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الـ 6:05 مساءً. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد أصدرت بيانًا بعد مباراة العميد الماضية أمام الشباب. والتي أعرب من خلاله عن استيائها الكبير من مستوى التحكيم السعودي مطالبةً بحكام أحانب في كافة المباريات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218