رئيس الحزم يعترف بالأخطاء مؤكدًا: لا نستحق الانتصار أو التعادل

  • تاريخ المقال 26 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رئيس الحزم

أكد سلمان المالك رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم يظهر بالصورة المطلوبة في مباراته أمام الرائد. مشيرًا إلى أن فريق الرائد كان الأفضل في المواجهة واستحق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الجزم بنظيره الرائد، يوم أمس الأربعاء. قد انتهت بانتصار رائد التحدي بهدفين دون رد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوي السعودي للمحترفين.

وعقب الخسارة، كتب رئيس الحزم عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مباراة سيئة للحزم خصوصًا في الشوط الثاني.. مبروك للأشقاء في نادي الرائد استحقوا النقاط الثلاث».

وأضاف المالك: «لم يقدم الفريق ما يشفع له بالفوز أو التعادل.. التوقف فرصة جيدة لمراجعة الأخطاء من الجهاز الفني واللاعبين».

من جهته، أكد هيلدر كريستوفاو المدير الفني لفريق الحزم أن فريقه كان جيدًا في المباراة أمام الرائد. واستحق تسجيل هدف أو اثنين على الأقل، إلا أن التوفيق قد غاب عن اللاعبين في بعض الفرص.

وتابع المدرب: «تكلمت قبل المباراة مع اللاعبين على أسلوب لعب الرائد، وكنا نحتاج إلى هدف في الشوط الأول.. إلا أن المنافس هو من سجل في آخر الدقائق، استقبلنا هدف من كرة مرتدة، رغم أننا خلقنا فرصًا كثيرة للتسجيل».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127