رئيس الطائي يرد على قرار وزارة الرياضة بشأن “الكفاءة المالية”

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
تركي الضبعان - الطائي

علق تركي الضبعان رئيس مجلس إدارة نادي الطائي، على قرار وزارة الرياضة الأخير، بشأن تعليق شهادة الكفاءة المالية للنادي. وإحالة كل من الرئيس التنفيذي والمدير المالي والمحاسب للإدارة العامة للشؤون القانونية.

وكانت اللجنة المالية التابعة لوزراة الرياضة، قد قررت تعليق شهادة الكفاءة المالية الممنوحة لنادي الطائي. نظرًا لعدم قيام الطائي بالإفصاح عن وجود التزامات مالية لصالح نادي النصر.

اقرأ أيضًا.. تعرّف على طبيعة إصابة محمد الكويكبي ومدة غيابه عن الاتفاق

في هذا الصدد، قال تركي الضبعان في تصريحات تلفزيونية: «الطائي لم يكتم شيئًا.. وما حدث كان بسبب خطأ موظف تسبب في حجب هذا المبلغ».

وأضاف رئبس الطائي أن الإدارة قامت فورًا بتسديد المبلغ المستحق لنادي النصر، فور علمها بالخطأ “الغير مقصود” على حد وصفه. مؤكدًا أنه لا توجد أي مبالغ أخرى على النادي.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من فابيو كاريلي بعد إقالته رسميًا من تدريب الاتحاد

واختتم الضبعان حديثه، قائلًا: «ولا أعلم لماذا تم تعليق شهادة الكفاءة المالية للنادي.. بعض الأندية في الدوري الممتاز منذ سنوات، وهي ليست جاهزة للكفاءة المالية. فكيف بنادي صعد هذا الموسم يكون جاهزًا للحصول على شهادة الكفاة المالية».

الجدير بالذكر أن فريق الطائي قد نجح في التأهل لمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. بعدما حل ثالثًا في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127