رئيس الفتح يشن هجومًا على التحكيم بعد الخسارة أمام الاتحاد

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رئيس الفتح - الاتحاد

أعرب سعد العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح عن استيائه الشديد من مستوى التحكيم في مباراة النموذجي أمام الاتحاد. مؤكدًا أن حكم المباراة أحمد الرميخاني أثر بشكل واضح في نتيجة المباراة.

وكان فريق الفتح قد خسر المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد مساء يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال سعد العفالق: «كنا مسيطرين على المباراة حتى الدقيقة 36. تجاهل الحكم آنذاك ركلة جزاء واضحة لنا بعد الاحتكاك الواضح من حمدان الشمراني. وذهب الحكم لتقنية الفار ولم يحتسبها».

وأضاف: «هل يجب على اللاعب أن يمثل حتى يحتسب الحكم ركلة الجزاء؟، كما أن مروان سعدان لم يستحق الطرد. حيث كان الاحتكاك طبيعيًا ولا يستحق البطاقة الحمراء من الأساس».

وأدرف العفالق: «لماذا يستهزئ الحكام بنا؟ الحكم الرميخاني شخصيته ضعيفة ولا يعرف كيف يدير المباراة. حتى الاتحاديين غير راضين عن أدائه».

واختتم رئيس الفتح: «الحكم أحمد الرميخاني أثر بشكل واضح في نتيجة المباراة. ما حدث منه غير مقبول، وآسف أن يكون التحكيم السعودي بهذه الطريقة. إذا كان مستوى الحكام المحليين بنفس مستوى الرميخاني سنطلب الأجانب لإدارة مبارياتنا».

الجدير بالذكر أن فريق الفتح بهذه الخسارة قد تجمد رصيده عن النقطة الـ 12، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي. فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة الـ 23، في صدارة الترتيب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218