رئيس الفيحاء: قدمنا مباراة جيدة أمام النصر وكنا الطرف الأفضل

  • تاريخ المقال 31 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رئيس الفيحاء - النصر

علق عبد الله أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النصر. مؤكدًا أن البرتقالي قدم مباراة جيدة، وكان الطرف الأفضل في اللقاء.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفيحاء بنظيره النصر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1)، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية للقنوات الناقلة، قال عبد الله أبانمي: «نقطة قد تكون جيدة أمام فريق مثل النصر. لكن بالنظر لمجريات المباراة كنا الأفضل وأهدرنا عدة فرص سهلة للتسجيل الليلة».

وأضاف: «قدمنا مستوى يليق بالنادي؛ لكن يوجد ركلة جزاء واضحة لم يعلن عنها الحكم. لكن الأهم هو عودة الفيحاء لمستواه المعروف عنه خصوصًا بعد مباراة الباطن التي لم نكن راضون فيها عن مستوانا».

واختتم رئيس الفيحاء: «الحمد لله على كل حال، وحكم مباراة اليوم لم يعود في أي لقطة من اللقطات الجدلية لتقنية الفار. نحن لا نتحدث عن التحكيم ولكن ما نريده هو التساوي في جميع الفرص».

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة. فيما يأتي فريق النصر في المركز السابع بـ 13 نقطة، وذلك بعد مرور 10 جولات من المسابقة المحلية.

التعليقات