رئيس الفيحاء: نجحنا في تحقيق المطلوب أمام بطل آسيا

  • تاريخ المقال 11 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رئيس الفيحاء - الهلال

شدد عبد الله أبانمي رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، على أهمية النقطة التي حصدها فريقه في المباراة أمام الهلال. مؤكدًا أن البرتقالي كان قريبًا من خطف النقاط الثلاث، إلا أن التوفيق لم يحالفه.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفيحاء بنظيره الهلال المتوج مؤخرًا بلقب دوري أبطال آسيا، قد انتهت بالتعادل السلبي (0-0). وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال رئيس الفيحاء: «الحمد لله.. نقطة مهمة وجيدة وثمينة أمام بطل آسيا وعلى أرضه. والتي ستعطينا دافعًا للمباريات المقبلة».

وأضاف أبانمي: «لعبنا اليوم للتعادل مع الهلال، وسنحت لنا فرصًا للخروج بالفوز ولكننا لم نترجمها لأهداف. سنخوض المباريات المقبلة بهدف الانتصار فقط».

وتابع: «الفيحاء يقدم مستويات متصاعدة والمدرب عمل خلال الفترة الأخيرة على التكتيك.. جدولة الجولة الرابعة أضرتنا كثيرًا، ورابطة الدوري هي الأدرى بالدوري وطريقة إدارته ونحن نحاول مساعدتها بما نستطيع».

واختتم رئيس الفيحاء: «الدوري هذا الموسم قوي، والأندية كلها متقاربة في المستوى.. وليس هناك وقت لعمل معسكر في الأيام المقبلة، فمباراتنا المقبلة في كأس الملك يوم 20 ديسمبر. وربما لن نغير بالفترة الشتوية وغير صحيح ما يشاع عن التعاقد مع لاعب كبير».

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة. فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 21 نقطة، إلا أن الأخير ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام النصر والاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129