image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رئيس اللجنة الفنية لأحد يكشف عن تعاقدات شتوية للفريق

محمد خوجة

في تصريحات صحفية، شدد رئيس اللجنة الفنية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد، محمد خوجة، على أن الخطة قصيرة المدى التي وضعها الفريق، قد حققت ثمرتها أثناء الجولة التاسعة والثامنة.

كما أكد خوجة على عمل الإدارة، على توفير جميع اجتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، وقال:

“مضى على تكليفي بمهمة مستشار فني ورئيس اللجنة الفنية ونائب المشرف على كرة القدم في نادي أحد أسبوعان، حيث وضعنا مع إدارة النادي والجهاز الفني خطة قصيرة المدى وسريعة الفعالية لمباراتي التعاون والحزم حيث حصدنا خلالها 4 نقاط”

.وأردف:

” تقتضي خطتنا بالعمل على الجانب الفني والنفسي مع الجهاز الفني ومع اللاعبين لنصل الى حصد النقاط بالتزامن مع المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق وإكتشاف الثغرات والأخطاء والعمل على تصحيحها بعد المباراة، و تحسين نقاط القوة لدى الفريق”.

وأضاف:

“أحد أهم النقاط التي تعمل عليها إدارة النادي حاليًا هي تطوير بيئة الفريق الأول من اجهزة فنية وطبية وإدارية و توفير كافة الاحتياجات المتعلقة باللاعبين، حتى نواكب النهضة الرياضية التي تقودها هيئة الرياضة والتي ستساهم بشكل كبير في تحسين أداء الفريق الأول لكرة القدم”.

وعن الجولات القادمة قال خوجة:

” ستكون هناك بعض التعاقدات في الفترة الشتوية مع لاعبين محليين ومحترفين أجانب لتقوية و تدعيم صفوف الفريق، وبدعم جمهورنا الغالي الذي يقدم كل مالديه من تشجيع و مؤازرة فإننا سنصل إلى مبتغانا في تمثيل المدينة المنورة أفضل تمثيل رياضياً”.



●●