رئيس النصر يتحدث عن إقالة مانو مينيز وحقيقة الخلاف مع حمد الله

  • تاريخ المقال 06 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مسلي آل معمر - النصر

كشف مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر حقيقة إقالة المدرب مانو مينيز من تدريب الفريق الأول لكرة القدم. مؤكدًا أن التقييم الفني لعمل المدرب دائمًا ما يتم من قبل الإدارة، وليس من الجماهير.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد رئيس النصر أن مطالبات الجماهير بإقالة المدرب مانو مينيز، تعد شيء طبيعي. لأن ذلك هو حال كل الأندية الكبيرة، حيث دائمًا ما تظهر المطالبات بتغيير المدرب حال تعثر الفريق في أي مباراة.

وتابع آل معمر حديثه: «مطالبات الجماهير لا تتدخل أبدًا في العمل الإداري. وتقييم عمل المدرب يكون من قبل مسؤولي النادي. ونحن في الإدارة النصراوية نجدد الثقة في المدرب، وكذلك جميع اللاعبين».

وأضاف: «ليست هناك أي خلافات بين المغربي عبد الرزاق حمد الله والمدرب مانو مينيز. وكل ما يثار عن ذلك غير صحيح بالمرة.. والمدرب كان يقول لي إن حمد الله أكثر اللاعبين احترافًا داخل الملعب».

واختتم رئيس النصر حديثه مطالبًا الجماهير بأن يكونوا أكثر وعيًا، وأن يأخذوا الأخبار من المصادر الرسمية. بالإضافة إلى عدم الانجراف والانسياق وراء الأخبار غير الصحيحة.

وشهدت الفترة الأخيرة عددًا من المطالبات بإقالة البرازيلي مانو مينيز من تدريب العالمي. خاصة بعدما خسر الفريق في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الفيصلي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127