رئيس النصر يكشف مستقبل المدرب مانو مينيز مع العالمي

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مانو مينيز - رئيس النصر

أعرب مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام التعاون. كاشفًا حقيقة الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن مستقبل المدرب مانو مينيز ومهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وكان فريق النصر قد تمكن يوم أمس الخميس، من تحقيق انتصار صعب أمام نظيره التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال مسلي آل معمر في تصريحات صحفية: «لا توجد أي مباراة سهلة بالدوري.. فجميع الفرق قوية ومستوياتها متقاربة ولديها 7 أجانب، ولا يوجد نادي ميزانيته أقل من 100 مليون. أي فريق نواجهه من الصعب أن نحصل على النقاط الثلاث، ونعد الجماهير بالأفضل».

وأضاف: «التعاون فريق قوي ولا يستهان به وكان طرفًا في نهائي كأس الملك بالموسم الماضي. حققنا أمامه فوزًا صعبًا ومهمًا، وشاهدنا عودة لاعبينا بالنتيجة وفوزهم بالوقت بدل الضائع. وهذا يدل على الروح العالية والرغبة والإمكانيات العالية لهم».

وأردف رئيس النصر: «علاقة فينسنت أبو بكر مع عبد الرزاق حمد الله مميزة. وما دام النجم المغربي يُسجل الأهداف فالشائعات والإثارة ستخرج ضده. لكن في الحقيقة اللاعب يمتلك علاقة جيدة مع كافة عناصر الفريق».

وبالحديث عن مستقبل المدرب مانو مينيز مع العالمي، أكد آل معمر أنه لا توجد أي نية لإقالة المدرب كما يثار في الفترة الأخيرة. حيث يقدم الفريق مستويات طيبة تحت قيادته.

واختتم رئيس النصر حديثه، قائلًا: «هدفنا الأول والرئيسي هذا الموسم لقب الدوري ثم الآسيوية. وبنسبة 90% لن يكون هناك تغيير بالفريق، وفي فترة التوقف القادمة سيكون هناك عمل كبير وجاد».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127