رئيس الهلال السابق يدافع عن جارديم بعد التعادل أمام الباطن

  • تاريخ المقال 28 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ليوناردو جارديم - عبد الله المعيوف

حرّص الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، على الدفاع عن المدرب ليوناردو جارديم. بعد تعثر الفريق الهلالي بالتعادل السلبي، أمام نظيره الباطن يوم أمس الجمعة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الهلال بنظيره الباطن يوم أمس الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أعربت الجماهير الهلالية عن غضبها الشديد من اختيارات المدرب جارديم للمباراة. حيث فضل الاحتفاظ بالوافد الجديد البرازيلي ماتيوس بيريرا وياسر الشهراني على مقاعد البدلاء.

في هذا الصدد، كتب الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «يحق لجمهور الهلال -وأنا أحدهم- أن يكون غير راض عن أداء الفريق (بالمجمل) في الـ3 مباريات الأولى بالدوري».

وأضاف: «لكني لست مع الهجوم الهائل على المدرب، بسبب عدم إشراك بيريرا والشهراني من أول المباراة. لأن أي جهاز تدريبي محترف لديه أخصائي لياقة، وهو من يحدد جاهزية اللاعب، وهل يستطيع لعب مباراة كاملة أو لا».

واختتم ابن مساعد حديثه، قائلًا «لذلك نزل ياسر وبيريرا في آخر نصف ساعة لعدم جاهزيتهم الكاملة.. بالنسبة لي أعتبر الـ 3 مباريات تكملة للإعداد، وبحول الله بعد التوقف سيظهر الفريق بشكل أفضل. حين تكتمل جاهزية كل اللاعبين المؤثرين».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127