رئيس الهلال يحتفل بالانتصار أمام الطائي ويوجه رسالة للجماهير

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فهد بن نافل - رئيس الهلال

حرّص فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على تهنئة الجماهير بعد الانتصار الذي حققه الزعيم أمام الطائي. في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مبروك لنا جميعًا تحقيق النقاط الثلاث.. وهي الأهم في بداية مشوار الحفاظ على اللقب».

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يوقع مخالصة مع بريجوفيتش ويقترب من الكفاءة المالية

وأضاف رئيس الهلال: «تكاتفنا معًا يمكّن الهلال من تجاوز صعوبة البدايات بنجاح. لذا آمل أن يستمر دعمكم للاعبين عامة والجدد خاصة، والجهاز الفني كذلك ليستمروا في التجانس نحو طريق طموحاتنا».

وفي السياق ذاته، أعرب عبد الله عطيف مايسترو خط الوسط بالفريق الهلالي عن سعادته الكبيرة بالانتصار أمام الطائي. مؤكدًا أن الفريق دائمًا ما يواجه بعض الصعوبات في بداية أي موسم، لكن سرعان ما يستعيد مستواه الطبيعي.

اقرأ أيضًا.. جارديم: الهلال لن يستمر بهذه التشكيلة وأعدكم بالتطور

وأضاف عطيف في تصريحات صحفية: «كلاعبين أصحاب خبرة، يجب أن نتعود على طريقة المدرب سريعًا. فهو مدرب كبير وقدير، طريقة اللعب بمهاجمين أعطتنا أريحية أكثر، في الوصول إلى مناطق الطائي.. لكن كما ذكرت، الصعوبات دائمًا تحصل في بداية كل موسم».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد حقق فوزًا غاية في الصعوبة أمام الطائي، بهدفٍ نظيف. عن طريق صالح الشهري عند الدقيقة 90+3. ليحصد الزعيم أول 3 نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208