رئيس ضمك: لا نخشى أي منافس وأتحدى أي فريق أن يحقق نتائجنا

  • تاريخ المقال 08 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
صالح أبو نخاع - رئيس ضمك

أعرب صالح أبو نخاع رئيس مجلس إدارة نادي ضمك عن سعادته وفخره الكبير بالمستويات التي يقدمها الفريق الكروي الأول بالنادي. مؤكدًا أن ضمك يمتلك شخصية قوية تمكنه من منافسه الكبار.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “كورة”، قال صالح أبو نخاع: «منذ صعودنا إلى دوري المحترفين، ما لعبنا مباراة سهلة. على العكس الجميع كان يستمتع بمشاهدة مباريات فريقنا، لأنها كانت دائمًا تشهد إثارة كبيرة».

وأضاف: «الفريق عودنا في أكثر من موسم بعدما كنا نقترب من الهبوط، على العودة بشكل قوي في آخر الجولات. وهذا يدل أن فريقنا يمتلك الإمكانيات والشخصية القوية».

وأردف رئيس ضمك: «أتحدى أي فريق أن يخوض نفس تجربتنا وأن يحقق نفس الأرقام والنتائج. لا نخشى أي نادٍ يواجهنا في الدوري، حيث نمتلك كافة الإمكانيات لمواجهة أي فريق آخر».

وفي السياق ذاته أكد أبو نخاع أن صعوبة تتويج ضمك بلقب النسخة الجارية من الدوري السعودي للمحترفين. إلا أن الفريق سيقاتل من أجل تحقيق الأداء والنتائج في كل مباراة في المسابقة.

واختتم: «نحن في نادي ضمك نعمل وفق منظومة معينة، وأوجه الشكر لمجلس الإدارة لتعييني أيضًا مشرفًا على فريق كرة القدم. نادي ضمك لا يملك الآلة الإعلامية، ولا يملك أيضًا الشعبية الجماهيرية الكبيرة مثل الأندية الأخرى».

ويقدم فريق ضمك هذا الموسم مستويات قوية للغاية، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة. مبتعدًا بفارق الأهداف فقط عن الشباب الوصيف ونقطتين عن الاتحاد المتصدر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218