رئيس لجنة المسابقات: كل شيء جاهز قبل انطلاق الدوري

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
لجنة المسابقات - الدوري السعودي

أعرب نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم. عن تفاؤله الشديد بمنافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن كافة الأمور تم الاتفاق عليها مع الأندية في وقت سابق.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال نعيم البكر: «كل شيء جاهز قبل انطلاق الدوري السعودي للمحترفين. اتفقنا مع الأندية في الموسم الماضي على روزنامة الموسم الحالي».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي في افتتاحية الموسم الجديد

وأضاف البكر: «قدمنا بداية الدوري ليوم واحد وذلك بسبب مشاركة اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية للأندية. سنجتمع مع الأندية مرة أخرى من أجل مواعيد الدور الثاني للدوري».

وأردف رئيس لجنة المسابقات: «الموسم الحالي سيشهد مباريات بشكل مكثف بسبب تصفيات كأس العالم 2022. والدوري سيتوقف في شهر ديسمبر المقبل بسبب كأس العرب للمنتخبات، فالأمور كلها واضحة للمنتخب والأندية».

اقرأ أيضًا.. أزمة تؤرّق مدرب الهلال قبل مباراة الطائي.. فكيف سيتعامل معها؟

وفي ختام حديثه، حرص نعيم البكر على الإشادة بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الرياضة، بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. خاصة فيما يتعلق بملف إقامة مباريات الدوري على نفس الملاعب المحددة سابقًا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء. بالمواجهة التي تجمع فريق الاتحاد بنظيره الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208