image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يكشف موقفه من رحيل رائد الغامدي إلى النصر

الغامدي 1 - الرائد يكشف موقفه من رحيل رائد الغامدي إلى النصر

كشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة عن وجود اهتمام من جانب مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت، بالحصول على خدمات المهاجم رائد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، على سبيل الإعارة حتى شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن اهتمام الإدارة النصراوية بخدمات المهاجم رائد الغامدي صاحب الـ26 عامًا، جاء بتوصية من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأوضحت التقارير أن توصية المدرب فيتوريا جاءت في ظل رغبته بالاستعانة بخدمات اللاعب في دوري أبطال آسيا، إلى جانب المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الفتاح آدم، في ظل الإصابات المتكررة لفراس البريكان.

اقرأ أيضًا.. ثامر الناصر: لا نستهدف تأهل الرائد إلى بطولة دوري أبطال آسيا

اقرأ أيضًا.. الفتح يكشف حقيقة انتقال علي لاجامي إلى نادي النصر

من جهته، رفض مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع التفريط في رائد الغامدي، وذلك لحاجة الفريق الكبيرة إلى خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

وأفصحت التقارير ذاتها أن إدارة الرائد نقلت عرض النصر إلى مدرب الفريق البلجيكي بيسنيك هاسي، والذي بدوره أبدى تمسكًا كبيرًا بخدمات اللاعب، متعللًا بضرورة خوضه فترة الإعداد برفقة زملائه، قبل بداية الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الرائد يقدم هذا الموسم مستويات غاية في القوة تحت إشراف المدرب هاسي، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الوحدة صاحب المركز الرابع.



●●