رازوفيتش يحتفل بالانتصار مؤكدًا: طموح الفيحاء لا يتوقف

  • تاريخ المقال 06 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مدرب الفيحاء - فوك رازوفيتش

أعرب الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام الحزم. مؤكدًا أن البرتقالي يسعى إلى المزيد من الانتصارات هذا الموسم.

وكان فريق الفيحاء قد تمكن من الانتصار بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعته بفريق الحزم، من توقيع النيجيري أمادو موتاري. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات نشرها المركز الإعلامي لنادي الفيحاء، قال رازوفيتش: «بداية سلامي إلى الجماهير.. لا شك أنهم سعداء معنا حتى الآن ونحن في حاجة لدعمهم».

وأضاف المدرب: «أمامنا أيام طويلة من العمل الكبير والصعب والجاد.. ما وصلنا إليه حتى الآن لا يكفينا ونطمح إلى تحقيق المزيد».

وفي سياق آخر، أعرب النيجيري أمادو موتاري عن سعادته الكبيرة في وضع بصمته الأولى مع فريق الفيحاء. مؤكدًا أنه تحسر كثيرًا عندما ألغى حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يحتسه مجددًا بعد العودة لتقنية الفيديو.

وقال موتاري: «سعيد جداً بالهدف لكن الأهم انتصار الفريق وحصد النقاط الثلاث. لحظة إلغاء الهدف بداعي التسلل تحسرت وتمنيت أن يتراجع، واكتملت الفرحة بعد التأكد من صحة الهدف».

الجدير بالذكر أن فريق الفيحاء يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة. حصدها الفريق بعد الانتصار في 5 مباريات والتعادل في اثنتين والخسارة في ثلاثة. ويتبقى لها مباراة مؤجلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218