رجاء الله السلمي يحدد الجوائز المادية لطرفي نهائي البطولة العربي

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
رجاء الله السلمي - الاتحاد - الرجاء المغربي - نهائي كأس محمد السادس (2)

كشف رجاء الله السلمي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم، حقيقة وجود أي تغيير. فيما يخص مكافأة بطل مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، والتي يتنافس عليها فريق الاتحاد ونظيره الرجاء المغربي.

وفي تصريحات صحفية، نفى رجاء الله السلمي وجود أي تغيير فيما يتعلق بالمكافأة المادية للفريق الفائز باللقب العربي. مؤكدًا أن الموسم المقبل من البطولة قد تشهد تعديلًا في نظام البطولة فقط.

اقرأ أيضًا.. أسطورة النصر: حمد الله صاحب تاريخ كبير في “المشاكل”

وأضاف: «ختام كأس محمد السادس للأندية، سيكون على مستوى الحدث الكبير وكذلك الأداء المنتظر للرجاء واتحاد جدة. للأسف ستقام المباراة دون حضور جماهيري بسبب كورونا، سيتم اللجوء لركلات الترجيح حال التعادل في الوقت الأصلي».

وتابع أمين عام الاتحاد العربي: «لم يتم تخفيض مكافأة البطل، وسيحصل الفائز على 6 ملايين دولار. فيما سيحل الوصيف على 2.5 مليون دولار. الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي كان حريصًا على استمرار المكافأة كما هي».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي

واختتم السلمي حديثه، قائلًا: «السبت المقبل سيجتمع الاتحاد العربي لمناقشة تصور النسخة القادمة. هناك مقترحات بإقامة البطولة بنظام التجمع أو استمرار نظامها الحالي».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يوم السبت المقبل، مباراة غاية في القوة أمام فريق الرجاء المغربي. في المجمع الرياضي “مولاي عبد الله” بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208