رسالة حزينة من أسطورة النصر بشأن الأوضاع الحالية للعالمي

  • تاريخ المقال 07 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نادي النصر -

أعرب عبد الله العنزي الحارس السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حزنه الشديد لما يمر به العالمي في الفترة الحالية. مؤكدًا أن ما يحدث حاليًا لا يرضي أيًا من عشاق النصر الحقيقين.

وكتب العنزي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «اللي قاعد يصير حاليًا ما يرضي أي نصراوي حقيقي. ابعدوا المناديب عن النادي».

وأضاف أسطورة النصر: «كفاية عبث نحرتوا الفريق من الوريد للوريد، مصلحة الكيان فوق الجميع. أقسم بالله مالي بالمهاترات والكلام الفاضي، لكن أشوف النصر يُنحر وأسكت. هذي لا فيها مرجلة ولا وفاء ولا احترام للنادي اللي أفضاله علي لا تُعد ولا تُحصى».

ويعيش فريق النصر حاليًا فترة مخيبة لطموحات الجماهير، حيث فشل العالمي في معرفة طعم الانتصار في آخر 4 مباريات خاضها. والتي استهلها بالخسارة أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعقب هذه الخسارة تعثر العالمي في 3 مباريات بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في مباراتين أمام الاتفاق والشباب، وتعادل في مباراة أخرى أمام الفيحاء.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يقبع في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 13 نقطة. وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة المحلية، إلا أن العالمي يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218