رسميًا.. إدارة الاتحاد تعلن إقالة المدرب فابيو كاريلي

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فابيو كاريلي - الاتحاد

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين. إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بشكل رسمي، من قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأصدرت إدارة النادي الغربي عبر الحساب الرسمي للفريق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بيانًا رسميًا. تعلن من خلاله رحيل المدرب فابيو كاريلي، مقدمة له خالص الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. مدرب روماني مرشح لخلافة كاريلي في الاتحاد

وجاء نص البيان الاتحادي، على النحو الآتي: «بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي. وعلى الرغم من الاجتماعات المتكـررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغـيرة التي لا تتسم بالواقعية الفنية بحسب وجهة نظرها. كان رد المدرب على ملاحظاتها هو تمسكه بموقفه وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية».

وأضاف البيان: «هذا ما أجبر الإدارة على التريث ومنحه الفرصة كاملة. إلا أنـه أصر على موقفه بعدم حاجته لمهاجم رغم علمه بعزمها على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز».

اقرأ أيضًا.. بكثير من الذكريات والعاطفة.. غوميز يودّع جيوفينكو برسالة أخيرة

واختتم البيان: «على ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب التي تختلف بين الحين والأخر. وعدم استقراره على استراتيجية معينة، قررت الإدارة إقالته وتعيين حسن خليفة مدربًا مؤقتًا للفريق».

الجدير بالذكر أن إقالة المدرب فابيو كاريلي تأتي بعدما خسر العميد نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال. حيث خسر العميد أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (4-4).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127