رسميًا.. الإيطالي سيباستيان جيوفينكو يرحل عن الهلال

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
جيوفينكو - الهلال

وصلت مسيرة النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى خط النهاية. بعد فترة دامت لموسمين ونصف ارتدى فيها اللاعب القميص الأزرق، وتمكن من حصد العديد من الإنجازات مع الفريق.

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مساء يوم أمس الخميس. انتهاء علاقة النادي بالنجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، بعدما وقعت معه الإدارة برئاسة فهد بن نافل، مخالصة مالية.

وجاءت تغريدة الحساب الهلالي على النحو الآتي:  «أتمّت إدارة الهلال إجراءات إنهاء عقد المحترف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بالتراضي. مثمّنة كافة الجهود التي بذلها في مسيرته مع كبير آسيا».

وخلال الأيام الماضية، انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة نادي الهلال. في إسقاط اسم جيوفينكو من قائمة الفريق لمنافسات الموسم الجديد، حتى تتمكن من تسجيل اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا بدلًا منه.

وبعد هذا الإجراء، ستتمكن إدارة فهد بن نافل من تسجيل اللاعب الجديد ماتيوس بيريرا في كشوفات النادي. ومن المنتظر أن يظهر اللاعب في مباراة الزعيم المقبلة أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

رغم صفقاته الجديدة.. الأهلي يتعادل أمام الحزم في الجولة الثانية

نادي الاتحاد يحصل رسميًا على شهادة الكفاءة المالية

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208